أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 9 /

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت، 11 / 9 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، الأهلى يعلن تمديد عقد عمرو السولية وعلي معلول خلال ساعات، واتحاد الكرة يحسم مصير تقليص عقوبة شيكابالا منتصف الأسبوع.

موسيمانى يدرس استمرار مدافع الأهلى بالموسم الجديد ورفض الإعارة

يدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الإبقاء على محمد عبد المنعم مدافع الفريق فى الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته لسموحة لاسيما فى ظل عدم التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان محمد عبد المنعم قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء لصفوف فيوتشر أف سى الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

edf9b8a0e0.jpg

اتحاد الكرة يحسم مصير تقليص عقوبة شيكابالا منتصف الأسبوع

تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، اجتماعا منتصف الأسبوع الجارى بمقر الجبلاية لنظر تظلم نادى الزمالك على عقوبات الجبلاية ضده بسبب احتفالية درع الدورى والأحداث التى صاحبتها.

4167700f75.jpg

الأهلى يعلن تمديد عقد عمرو السولية وعلي معلول خلال ساعات

يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة خلال الساعات القادمة للإعلان عن تمديد تعاقد الثنائى التونسى علي معلول وعمرو السولية لاعبا الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة وأن المارد الأحمر لا ينشغل بأية ارتباطات في الوقت الحالي، وباتت الفرصة سانحة لتوقيع عقود جديدة مع القلعة الحمراء، لاسيما وأن عقدهم ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

c7bcbcebf7.jpg

 

تعرف على الجهاز المعاون لإيهاب جلال فى بيراميدز

استقر إيهاب جلال المدير الفنى الذى ستولى قيادة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، على الجهاز المعاون الذى سيعتمد عليه خلال مشواره مع الفريق السماوى، عقب إعلان توليه زمام الأمور بشكل رسمى.

02df2b8a43.jpg

تفاصيل حريق فرع النادى الأهلى بمدينة نصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل الحريق الذي شب منذ قليل بفرع النادي بمدينة نصر، مشيرا إلى أنه حريق بسيط في غرفة قرابة مترين وتم السيطرة على الموقف والتعامل معه سريعا.

6b715e4e2c.jpg

رسميًا.. بيراميدز يعلن رحيل تاكيس جونياس من قيادة الفريق

وجه مجلس إدارة نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب الفريق الأول خلال الأشهر الماضية.

202109110521282128.jpg

محمد أوناجم ينتظم فى تدريب الزمالك بعد انتهاء إعارته للوداد

انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتهاء إعارته بنادي الوداد المغربي.

88edb13cf2.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024