أخبار عاجلة

الجونة يرحب بانضمام عمر السعيد من الزمالك

رحبت الصفحة الرسمية لنادى الجونة بانضمام عمر السعيد من نادى الزمالك، حيث نشرت صورة للاعب معلقة عليها: "يسعدنا أن نعلن عن انضمام المهاجم عمر السعيد من نادي الزمالك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم".

أنهى عمر السعيد، مهاجم الزمالك، إجراءات انتقاله إلى نادي الجونة، وتم توقيع عقود الانتقال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، في حضور اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك، وحسام الزناتي المدير الرياضي لفريق الجونة.

وكان "اليوم السابع" قد أعلن منذ قليل عن انتقال عمر السعيد رسميا إلى فريق الجونة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، تبدأ فى يناير الجارى، ووافقت إدارة الزمالك على العرض المقدم من الجونة لاستعارة عمر السعيد قبل غلق باب القيد بساعات.

واستغنى الزمالك عن خدمات عمر السعيد بعد التعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري؛ لتعويض رحيل مصطفى محمد الذى انتقل لصفوف جالطة سراى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 


2525

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، محمد شريف يقود هجوم الخليج أمام اتحاد جدةالخميس 16/مايو/2024 - 08:20 م أعلن مدربا فريقا الخليج واتحاد جدة عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الخميس.
التالى أحمد حمدي: نتطلع للتتويج بالكونفدرالية وإسعاد جماهير نادي الزمالكالخميس 16/مايو/2024 - 08:39 م قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة،