أخبار عاجلة

عبد العال: حمزة المثلوثي ''ملوش دور''.. وركلة جزاء الزمالك ''غير صحيحة''

عبد العال: حمزة المثلوثي ''ملوش دور''.. وركلة جزاء الزمالك ''غير صحيحة''
عبد العال: حمزة المثلوثي ''ملوش دور''.. وركلة جزاء الزمالك ''غير صحيحة''

 

وجه رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، العديد من الانتقادات إلى التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن نادي الزمالك، عقب نهاية مباراة غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: "حمزة المثلوثي ليس له دور مع الزمالك، ولم يظهر على مدار شوطي المباراة، سواء في التغطية الدفاعية، أو الزيادة الهجومية في الجبهة اليمنى، ولا أتفهم سبب إشراكه أساسيا في جميع المباريات على حساب حازم إمام". 

 

وأضاف عبد العال: ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الدولي أحمد الغندور لصالح ''سيف الدين الجزيري'' لاعب الزمالك، لا أساس لها من الصحة، حيث إن مدافع غزل المحلة لم يلتحم مع مهاجم الفريق الأبيض.

وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي بالجولة الـ28 من مسابقة الدوري على استاد الإسكندرية.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، رضاه التام عن أداء ونتيجة الفريق في مباراة غزل المحلة، مشيرا إلى أن اللاعبين استطاعوا تحقيق الفوز بشكل مُرض بالنسبة له.

وأضاف كارتيرون، بعد المباراة، أن الجهاز الفني واللاعبين أدوا بشكل قوي خلال معسكر برج العرب، والفريق كان مميزا من الناحية البدنية، موضحا أنها ستكون عاملا مهما في مباريات الحسم لبطولة الدوري الممتاز.

كما قال المدير الفني للزمالك: "الفريق عاد للعب بعد فترة طويلة من التوقف، وقدم أداء جيدا في الشوط الأول وانخفض في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيدات طائرة الأهلى يتوجن باللقب الـ29 تواليًا والـ40 في تاريخ النادي
التالى الزمالك يدرس البنك الأهلى استعدادا لمواجهة الدورى