أخبار عاجلة

عضو اتحاد المصارعة: كيشو أسعدنا جميعا بالميدالية البرونزية ومحمد مصطفى لعب مصابا

عضو اتحاد المصارعة: كيشو أسعدنا جميعا بالميدالية البرونزية ومحمد مصطفى لعب مصابا
عضو اتحاد المصارعة: كيشو أسعدنا جميعا بالميدالية البرونزية ومحمد مصطفى لعب مصابا

قال إبراهيم عادل، عضو اتحاد المصارعة: "إن كيشو أسعدنا جميعا بحصوله على الميدالية البرونزية، ومحمد مصطفى بطل قدير ويكفى أنه يلعب بإصابة بقطع في الرباط الصليبى". 

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" على فضائية "CBC"، مع الإعلامى عمرو خليل، أن كيشو سبق وحصل على المركز الأول في بطولة العالم في 2018/2019، وخامس العالم للكبار، وحصل على المركز الثانى هذا العام، مما جعله في التصنيف أن يحصل على ميدالية، موضحا أنه لم يأخذ الإعداد الكافى بسبب ظروف كورونا، ولم نستطع عمل معسكرات خارج مصر.

 

وحصل البطل محمد إبراهيم كيشو المصارع المصرى على الميدالة البرونزية لأولمبياد طوكيو ، فى منافسات المصارعة وزن 67 كجم بعد هزيمة الروسى أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر بعدما سبقه ثنائى التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية والقناة الناقلةالخميس 16/مايو/2024 - 10:34 ص الكونفدرالية ، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .