أخبار عاجلة

في «كوبا أمريكا».. «كاريلو» يجبر المحللين على الإشادة بالدوري السعودي

في «كوبا أمريكا».. «كاريلو» يجبر المحللين على الإشادة بالدوري السعودي
في «كوبا أمريكا».. «كاريلو» يجبر المحللين على الإشادة بالدوري السعودي
قدم اللاعب البيروفي أندري كاريلو لاعب نادي (الهلال) ومنتخب بيرو، أداءً أكثر من رائع ومستويات عالية في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل، وساهم بشكل كبير في وجود فريقه في النصف النهائي ضارباً موعداً مع المنتخب البرازيلي، ولكن الأمر السيئ أن كاريلو لن يلعب المباراة القادمة بسبب حصوله على الكرت الأحمر في المباراة السابقة أمام البرغواي. وأجبر الكثير على الإشادة به خلال هذه البطولة نتيجة المستويات المميزة التي قدمها مع منتخب بلاده، وكان له دور كبير في وصول منتخب بلاده إلى هذا الدور، وبهذا العطاء والمستوى الرائع الذي قدمه جعل الكثير من المحللين والمغردين يذهبون إلى الإشادة بالدوري السعودي وقوته بين دوريات العالم.

يذكر أن اللاعب كاريلو لعب 5 مباريات أساسياً، أي بمعدل 86 دقيقة لكل مباراة، سجل هدفين بمعدل تهديفي 214 دقيقة لكل هدف، كانت لمساته جيدة بمعدل 56 لمسة لكل مباراة، فيما كان معدل خلق الفرص فرصة واحدة لكل مباراة، ودقة التمرير لديه كانت 83 لكل مباراة، أما المراوغات الناجحة فلديه 58 مراوغة ناجحة لكل مباراة. هذه الإحصائية تعتبر مميزة في بطولة كبيرة يوجد فيها عمالقة منتخبات العالم، وبهذه الإحصائيات والمستويات الفنية القوية سيكون جمهور الهلال الأكثر سعادة بعودة نجم الفريق كاريلو إلى مستوياته المعروفة التي قدمها مع الهلال في العديد من البطولات والمباريات قبل هبوط مستواه في الموسم الماضي وتحديداً مباراة نهائي كأس آسيا نسخة 2019 التي كانت أمام أوراو الياباني والتي حققها الهلال، حيث سجل هدف مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض وصنع أهداف مباراة الإياب التي أقيمت بملعب سايتاما في اليابان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024