أخبار عاجلة

«الساحر» ينضم للعميد

«الساحر» ينضم للعميد
«الساحر» ينضم للعميد
من المنتظر أن ينضم في غضون الأيام القليلة القادمة صانع الألعاب البرازيلي «إيجور كورونادو» لصفوف فريق الاتحاد قادماً من الشارقة الإماراتي للالتحاق بتدريبات الفريق الكروي الأول عقب إتمام الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي إجراءات التوقيع الرسمي مع اللاعب لمدة موسمين بعد منافسة على الصفقة مع أندية سعودية وقطرية وإماراتية، إلا أن رغبة اللاعب حسمتها لصالح عميد الأندية إلى جانب اتفاق الأطراف الثلاثة على التفاصيل المالية.

وحظيت صفقة البرازيلي كورونادو بتفاعل إيجابي من جماهير نادي الاتحاد التي اعتبرت الصفقة مكسبا فنيا كبيرا للفريق الكروي وستشكل داعماً قوياً للعميد في منافسات الموسم القادم.

من جهة أخرى، من المقرر أن يجري المدافع الشاب سلطان الصليلي عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة لرتق الفتاق أسفل البطن، إذ تكفلت الإدارة الاتحادية بمصاريف العملية كاملة بأكثر من 20 ألف ريال ومن المقرر أن يغيب الصليلي عن تمارين الفريقين الأول والشاب خلال فترة البرنامج الإعدادي والدخول في برنامج تأهيلي خاص. ويعد الصليلي أحد اللاعبين الصاعدين للفريق الأول بتوصية فنية من مدرب الفريق فابيو كاريلي وينوي الاعتماد على إمكاناته الموسم القادم.

وفي السياق ذاته، يعاود لاعبو الفريق الكروي الأول تحضيراتهم للموسم الجديد بالحضور مساء غد (الأربعاء) لمقر النادي قبل إجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاعبين قبل الشروع في البرنامج الإعدادي البدني واللياقي المعد من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

من جهة أخرى، توقع الإدارة القانونية بالنادي مخالصات مالية لعدد من اللاعبين في الفريق الكروي الأول بعد أن شارفت عقودهم على الانتهاء لتسهيل إجراءات التوقيع وخوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار عميد الأندية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024