أخبار عاجلة

معسكر داخلى للتايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو

معسكر داخلى للتايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو
معسكر داخلى للتايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو

 

يدخل منتخب التايكوندو معسكرا داخليا بأحد فنادق القاهرة، بعد غد الثلاثاء، فى إطار الاستعداد لأولمبياد طوكيو، على أن يستمر المعسكر حتى يوم 14 يوليو الجارى.

 

ومن المقرر أن يضم معسكر التايكوندو اللاعبين المتأهلين إلى الأولمبياد، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين غير المتأهلين إلى طوكيو. 

 

واختارت اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، رئيسا للبعثة الإعلامية المرافقة للبعثة المصرية فى الدورة الأولمبية بطوكيو .

 

ومن المقرر أن تسافر البعثة المصرية إلى طوكيو على أفواج، بأن يكون الفوج الأول أحد يومى 16 أو 17  يوليو الجارى.

 

ويشارك من التايكوندو الرباعى هداية ملاك وسيف عيسى وعبد الرحمن وائل ونور حسين، بعد النجاح فى التأهل من خلال البطولات التى شاركو فيها خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري يكشف نوع إصابة غيلاس قناويالإثنين 20/مايو/2024 - 08:01 م أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي منذ قليل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .