أخبار عاجلة

جدول مباريات الموسم الجديد لليجا.. موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

جدول مباريات الموسم الجديد لليجا.. موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة
جدول مباريات الموسم الجديد لليجا.. موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة
كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" عن جدول مباريات الموسم الجديد من المسابقة كما تم تحديد موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويبدأ برشلونة مشواره في البطولة بمواجهة ريال سوسيداد بينما سيلعب ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس وحامل اللقب أتليتكو مدريد سيواجه سيلتا فيجو.

وتنطلق مسابقة الليجا يوم 15 أغسطس المقبل وتشهد مواجهات كل من:

ألافيس مع ريال  مدريد

برشلونة - ريال سوسيداد

سلتيا فيجو مع اتلتيكو مدريد

مايوركا مع بيتيس

قادش مع ليفانتي

أوساسونا مع إسبانيول

إشبيلية مع رايو فالكانو

فالنسيا مع خيتافي

فياريال-غرناطة

إلتشي مع بيلباو

ريال مدريد وبرشلونة

بينما سيكون الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الذهاب يوم يوم 24 أكتوبر في الجولة الـ10 من البطولة بينما مباراة كلاسيكو الإياب سيكون في سانتياجو بيرنابيو يوم 20 مارس 2022 في الجولة الـ29 من الليجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول قرار من جوميز عقب عودة الزمالك من غاناالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:51 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي عقب عودة بعثة الأبيض من غانا بعد الفوز
التالى مباراة البطاقات الحمراء، إنتر يتوج رسميا بلقب الدوري الإيطالي بفوزه على ميلانالإثنين 22/أبريل/2024 - 10:48 م ميلان ضد إنتر ميلان في المباراة، التي جرت مساء اليوم، الإثنين، على ملعب سان سيرو ، في ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.