أخبار عاجلة
الحج لا يقبل التسييس -

اخبار الزمالك اليوم.. السلة تحصد لقب السوبر.. وفريق الكرة يفوز على المقاصة

اخبار الزمالك اليوم.. السلة تحصد لقب السوبر.. وفريق الكرة يفوز على المقاصة
اخبار الزمالك اليوم.. السلة تحصد لقب السوبر.. وفريق الكرة يفوز على المقاصة
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يتوج بدوري السوبر للسلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وتقام منافسات “البلاي أوف” في دوري سوبر لكرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى منهما بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

قبل فوز الزمالك اليوم تساوى الفريقان في عدد مرات الفوز بالمباريات بنتيجة 2-2، حيث خسر الزمالك اللقاء الأول بنتيجة 83-56، وفاز في اللقاء الثاني بنتيجة 80-70، وكرر فوزه في اللقاء الثالث بنتيجة 74-69، وخسر اللقاء الرابع بنتيجة 81-79 .. قبل أن يفوز في لقاء اليوم بنتيجة 84-80 .

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.

وشهدت المباراة إثارة من جانب الفريقين كعادة مواجهاتهما معا بالنهائي، وانتهت الفترة الأولى للمباراة بتقدم الاتحاد 29-25 ثم تفوق الزمالك في الفترة الثانية 48-42 وفي الفترة الثالثة تقدم الاتحاد السكندري 67-62، وفي الفترة الرابعة حسم التعادل الموقف بنتيجة 73-73 لتذهب المباراة للوقت الإضافي الذي حسمه الزمالك 84-80 .

ويقود الفريق فنيا أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

الزمالك يفوز علي المقاصه

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره مصر المقاصة بهدف مقابل لاشيء أحرزه احمد سيد زيزو في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 61 في المركز الأول.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي في خط الوسط وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

غياب إمام عاشور 

غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب عاشور عن المباراة المقبلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة

غياب أوباما 

تأكد غياب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

حديث كارتيرون عن مباراة المقاصة 

ابدي الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاصة بهدف دون رد في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني في تصريحات بعد المباراة أنه راض عن أداء الفريق في الشوط الأول خلال لقاء اليوم، ولكنه ليس راضيا عن الأداء في الشوط الثاني وكان يتمنى تسجيل المزيد من الأهداف.

وأضاف كارتيرون أن الفارق حاليا 20 نقطة مع الاهلي وذلك سيضع المنافس تحت ضغط في الفترة المقبلة، وسيخوض الفريق الأحمر مبارياته المقبلة من أجل الفوز في أكبر عدد ممكن منها.

وشدد المدير الفني على أن فريق المقاصة قوي ومواجهته مرتين متتاليتين أمر صعب فنيا، وأضاف أن الزمالك تراجع بعض الشيئ في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق هدفه بالحصول على الثلاث نقاط.

وأكد كارتيرون أن يوسف أوباما لاعب مهم وأصبح جاهز بدنيا بصور كبيرة ولكنه سيغيب عن مباراة المحلة المقبلة للإيقاف، وشدد على صعوبة مباراة الغزل خاصة وأن المنافس فاز على الزمالك في الدور الأول، وأوضح أنه سيبدأ التحضير جيدا للمباراة المقبلة من أجل الفوز وزيادة فارق النقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غينيا بيساو تتقدم بالهدف الأول في مرمى منتخب مصرالإثنين 10/يونيو/2024 - 07:46 م نجح اللاعب ،،،،، في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر في مرمى غينيا بيساو في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب 24 سيتمبر بالعاصمة الغينية بيساو، ضمن مواجهات
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024