أخبار عاجلة

حصاد اليوم الأول في الجولة الثانية لمجموعات كأس العرب للشباب

حصاد اليوم الأول في الجولة الثانية لمجموعات كأس العرب للشباب
حصاد اليوم الأول في الجولة الثانية لمجموعات كأس العرب للشباب
انطلقت، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، التي تقام في القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

فوز منتخب مصر للشباب 

وفي المجموعة الأولى حقق منتخب مصر فوزا على منتخب الجزائر بهدف دون رد، سجله اللاعب عبدالرحمن رشدان، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخبي النيجر وموريتانيا.

ترتيب مجموعة مصر 

بتلك النتائج، يحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب الجزائري بـ3 نقاط، ثم منتخبي موريتانيا والنيجر بنقطة واحدة لكل منهما.

Image1_6202123225553912654521.jpg

فوز المغرب وخسارة الإمارات

وفي المجموعة الثانية، حقق منتخب المغرب فوزا بنتيجة 4-0 أمام جيبوتي، وسجل أهدافه كل من إلياس بوغافر وعمر صادق وبلال الخنوس ومحمد رديد.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب طاجيكستان فوزا بنتيجة 3-2 على منتخب الإمارات، وسجل له محمد علي (هاتريك) بينما جاءت ثنائية منتخب الإمارات عن طريق عيسى الحريصي.

ترتيب المجموعة الثانية

بتلك النتائج، يحتل منتخب المغرب صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه منتخبا طاجيكستان والإمارات بـ3 نقاط لكل منهما، ثم منتخب جيبوتي بدون رصيد حتى الآن.

تأهل مصر والمغرب


وضمن منتخبا مصر والمغرب التأهل للدور ربع النهائي للبطولة قبل مواجهات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولي والثانية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات يوم السبت المقبل بإستاد القاهرة، فيما يلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجر، وتقام المباراتان في نفس التوقيت فى الرابعة عصراً.

مجموعات البطولة


وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16 منتخبًا، موزعة على أربع مجموعات على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية –أوزبكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .