أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

أبو الدهب: أكرم توفيق عوض غياب هاني وموسيماني أدار لقاء الترجي بامتياز

أبو الدهب: أكرم توفيق عوض غياب هاني وموسيماني أدار لقاء الترجي بامتياز
أبو الدهب: أكرم توفيق عوض غياب هاني وموسيماني أدار لقاء الترجي بامتياز

أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بأداء لاعبي المارد الأحمر بالأمس أمام الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي برادس وانتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الأهلي قدم مباراة كبيرة تكتيكيا وبدنيا ولم يتأثر اللاعبون بما حدث قبل اللقاء من شغب الجمهور التونسي وتأجيل المباراة لمدة ساعة، فتلك العوامل لم تؤثر بالسلب على لاعبي المارد الأحمر، وظهر اللاعبين على قلب رجل واحد وتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من وضع قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

واختتم أبو الدهب: بيتسو موسيماني أدار المباراة بشكل رائع، خاصةً بعد الدفع بمحمد مجدي أفشة في شوط المباراة الثاني، وهو التغيير الذي أحدث الفارق ونجح في تشكيل الخطورة الحقيقية على مرمى المعز بن شريفية حارس مرمى الترجي التونسي، كما أن أكرم توفيق قدم مباراة كبيرة في مركز الظهير الأيمن وتمكن من تعويض غياب محمد هاني.

قاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريقه لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف دون رد في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب رادس مساء السبت الماضي ليعد خامس مدرب للاهلي يقود الفريق برادس.

حسام البدرى وإياب الدور النهائي 2012
وكان حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى القلعة الحمراء قاد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس بتونس العاصمة.

فتحى مبروك ذهاب دور المجموعات بالكونفدرالية
واستطاع فتحى مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 فى المباراة التى أقيمت على ملعب رادس بتونس العاصمة.

حسام البدرى إياب الدور ربع النهائي بافريقيا 2017
ونجح حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى فى قيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي  بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017 على ملعب رادس بتونس العاصمة.

باتريس كارتيرون إياب دور المجموعات بإفريقيا 2018

نجح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والسابق للنادى الأهلى فى قيادة الشياطين الحمر للفوز على الترجى بهدف نظيف في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018 في المباراة التى احتضنها ملعب رادس بتونس العاصمة.

موسيمانى ذهاب الدور نصف النهائي بإفريقيا
وقاد بيتسو موسيمانى المدير الفني الحالى للنادى الأهلى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2021 الذى أقيم على ملعب رادس بتونس العاصمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر