أخبار عاجلة
استقبال حافل لـ «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF» -
«كيبرز» يختار 24 شاباً لـ«آسيوية اليد» -
«قرار طبي» يحدد عودة غريب والدوسري -
الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية -
أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان -

«فراشات الشمس» بطلات العالم للجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية | صور

«فراشات الشمس» بطلات العالم للجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية | صور
«فراشات الشمس» بطلات العالم للجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية | صور
حققت فراشات نادي الشمس المركز الأول للجماعي في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي والتي انطلقت مساء اليوم وتستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري. 

ونجحت بنات الشمس في الفوز بالمركز الأول جماعي تحت 12 سنة  في أداة الكورة، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق، والفوز بـ10 ميداليات ذهبية. 

وجاءت لاعبات الشمس الحاصلات على ذهبية بطولة العالم تحت 12 عاما على النحو التالي: انجلينا كامل مدحت، نور ياسر أحمد، جودي علاء فاروق، امينه محمد شريف، تالين احمد سامي. 

Image1_6202117223029837725397.jpg

ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن سمر شريف مدربة الفريق، والكابتن كريم كمال مدرب البالية.

وفي إطار متصل نجحت بنات الشمس في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية الجماعي  في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي تحت 10 سنوات. 

وحصلت بنات الشمس على المركز الأول وتحقيق 10 ميداليات ذهبية في أداة الكوره، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق المشاركة. 

Image1_6202117223050996468802.jpg

وجاءت اللاعبات المتوجات بالميداليات الذهبية على النحو التالي : ليال عمرو محمد، عاليا شريف محمد، رسيله محمد طاهر، مريم احمد عبدالله، سلمي تامر عبد الغني. 

ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن نورا شريف مدربه الفريق، وكريم كمال مدرب الباليه، بالإضافة إلى الكابتن سمر شريف المدير الفني، وهبه محمد وأماني الرفاعي إداري الفريق.

سيدات تنس الطاولة

وكان الدكتور أسامة أبو زيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، حرص علي تسليم ملابس الموسم الجديد، المقرر انطلاقته في منتصف شهر يوليو، لفريق سيدات تنس الطاولة.

وجاءت أسماء لاعبات الفريق كالتالي: فريال محمود، نفوسه سيد، سوسن عبد اللطيف، مني محمد، أميمه حامد، شويكار حسن، نادية بدير، فايزة محمد، نعمه محمد، هاجر حسن، سمية عبد اللطيف، أمنية الفقي، عزة فواد، حسناء محمد، منال عادل، همت محمود، داليا حسن، نرمين عبد الحميد، رولي أحمد، شرين حمدي ، شرين رفعت . 

وأكد أبو زيد خلال الحفل، الذي أقيم لتسليم ملابس الفريق، أن مصلحة نادي الشمس فوق مصالح الجميع، ويحتاج لتكاتف الجميع من أجل مصلحة النادي، في الفترة المقبلة.

وقرر رئيس نادي الشمس، تركيب تكييفات في صالة تنس الطاولة، التي يتدرب فيها فريق الرائدات، مؤكدًا أهمية وجود الرائدات في اللعبة.

وقام فريق الرائدات بتوجيه الشكر إلى أبو زيد، بعد الاهتمام باللعبة خلال الفترة الماضية ، وتلبية جميع مطالبهم، وقامت الفريق بتقديم درع إلى رئيس النادي تقديرًا لجهوده التي يبذلها لصالح النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «قرار طبي» يحدد عودة غريب والدوسري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .