أخبار عاجلة

محمد حليم يعلن قائمة حرس الحدود لمواجهة المنصورة

محمد حليم يعلن قائمة حرس الحدود لمواجهة المنصورة
محمد حليم يعلن قائمة حرس الحدود لمواجهة المنصورة

يستضيف إستاد حرس الحدود بالمكس اليوم مباراة حرس الحدود والمنصورة التي تقام في إطار منافسات الجولة السابعة وعشرون من مجموعة بحري بالقسم الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ويدخل حرس الحدود هذه المباراة وهو يتربع على عرش المجموعة بعد أن نجح من جمع 55 نقطة بينما المنصورة في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وقد أعلن محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود عن قائمة الفريق استعدادًا لهذه المباراة وضمت القائمة 21 لاعبًا جاءت أسمائهم كالتالي:

حراسة المرمى: علي فرج _ محمد فوزي.

الدفاع: مصطفي جمعة _ خالد سامي _ حكة _ محمود جمعة _ محمود عبده _ محمد رضا _ أحمد قطاوي.

الوسط: أحمد فيلكس _ غريب ياسر _ مؤمن إبراهيم_ حامد خالد الجابري _ وليد عادل _ حسن يوسف.

الهجوم: محمد عيد _ مصطفي صبحي _ يوسف علاء _ محمود أبو جودة _ مصطفى زيكو _ أحمد سعيد اوكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد رمزي يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركانالأحد 19/مايو/2024 - 01:02 م ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق نهضة بركان.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .