أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

تقارير تونسية: الأهلي ينجح في التجديد لمعلول

تقارير تونسية: الأهلي ينجح في التجديد لمعلول
تقارير تونسية: الأهلي ينجح في التجديد لمعلول
أكدت تقارير صحفية تونسية اليوم، نجاح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على موافقة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، لتجديد عقده. وأكدت إذاعة "إف إم التونسيه"، أن الإدارة الحمراء توصلت لاتفاق مع لاعبه، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية التونسية، أن الأهلي اتفق مع لاعبه على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، مقابل مليون و250 ألف دولار بالموسم الواحد، بالإضافة إلى عقد إعلانات. ومن المقرر أن ينتهي عقد التونسي معلول داخل الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويتقاضى مبلغ مليون دولار في الوقت الحالي بجانب بعض الامتيازات الأخرى.

ومن جهة أخرى حدد مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والمقرر لها 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

الاهلي 
وخاطب الأهلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واخطرهم بأن ملعب الأهلي وwe السلام سيستضيف لقاء الإياب بين الأهلى والترجى في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 26 من الشهر الجاري. 

الاهلي والترجي
ويلتقي الأهلي والترجي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم قي السادس والعشرين من الشهر الجاري. 

مباراة الاهلي والترجي
ومن المنتظر أن يغادر الأهلي القاهرة الثلاثاء المقبل متوجها لتونس استعداداً لمواجهة الترجي يوم 16 المقبل في مباراة الإياب. 

ومن جهة أخرى رفضت إدارة النادي الأهلي العرض المقدم من قبل نادي جالطة سراي التركي لضم المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للموافقة على رحيل اللاعب نهاية الموسم الكروي الجاري، وتلقى الأهلي مفاوضات من نادي جالطة سراي التركي للحصول على خدمات «ديانج» بداية الموسم الكروي الجديد.

ورصدت إدارة النادي التركي 3 ملايين دولار ما يوازي 47 مليون جنيه مصري من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي آليو ديانج، إلا أن إدارة الأهلي رفضت العرض المقدم من النادي التركي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن النادي رفض العرض المقدم من النادي التركي بسبب قلة قيمته بعدما رصدت إدارة الأهلي 5 ملايين دولار كحد أدنى من أجل البحث في ملف رحيل اللاعب المالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024