أخبار عاجلة

بوكيتينو يصدم باريس سان جيرمان

بوكيتينو يصدم باريس سان جيرمان
بوكيتينو يصدم باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أنه حدثت تطورات جديدة بشأن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة ليبراسيون الفرنسية إلى أن أنباء كانت قد ترددت مؤخرًا عن رغبة بوكيتينو في الرحيل عن النادي الفرنسي  قبل أن ينفيها البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي ويؤكد أن بوكيتينو مرتبط معهم بعقد لمدة موسمين وأنهم سعداء للغاية.

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن بوكيتينو أبلغ ليوناردو و ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بأنه يرغب في فسخ عقده على الفور.

وألمحت الصحيفة الفرنسية أنه على الرغم من ارتباط بوكيتينو بتولي تدريب ريال مدريد إلا أن تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي قطع عليه الطريق مما يعزز من أنباء عودته إلى ناديه السابق توتنهام الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أنه في حالة رحيل بوكيتينو عن باريس سان جيرمان فإن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي سيكون على رأس المرشحين لخلافته.

ولفتت الصحيفة الفرنسية أن بوكيتينو تولى الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان في يناير الماضي خلفًا لتوماس توخيل لكنه خسر لقب الدوري الفرنسي وودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024