أخبار عاجلة

تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه في بولاق الدكرورالسبت 01/يونيو/2024 - 09:34 ص أمر قاضي المعارضات بالجيزة بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ابن عمه بتهشم الرأس، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه في بولاق الدكرورالسبت 01/يونيو/2024 - 09:34 ص أمر قاضي المعارضات بالجيزة بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ابن عمه بتهشم الرأس، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه في بولاق الدكرورالسبت 01/يونيو/2024 - 09:34 ص
أمر قاضي المعارضات بالجيزة بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ابن عمه بتهشم الرأس، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أمر قاضي المعارضات بالجيزة بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة ابن عمه بتهشيم الرأس، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور ، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكشفت التحقيقات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين الضحية "رامي محمد" وابن عمه تطورت إلى مشاجرة، وأن المتهم تعدى على ضحيته بالطوب ليسقط جثة هامدة.

القبض على المتهم بالجيزة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة شخص إثر ادعاء مشاجرة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم مع إيداع الجثة ثلاجة المستشفى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال الأحمر المصري ينشر فرق الاستجابة للطوارئ.. وهدايا وألعاب لأطفال فلسطين
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى