أخبار عاجلة

ياسر رضوان يوضح الفرق بين الأهلي وبيراميدز

ياسر رضوان يوضح الفرق بين الأهلي وبيراميدز
ياسر رضوان يوضح الفرق بين الأهلي وبيراميدز

قال ياسر رضوان، لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق جمهورية شبين بالمنوفية، أن الأهلي استطاع توفير تدعيمات جيدة خلال موسم الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى عودة اللاعبين المعارين لأندية أخرى.اضافة اعلان

وأكد رضوان، أن كل تلك التدعيمات بالإضافة لتميز اللاعبين المتواجدين بالفريق، مؤشر جيد لظهور يليق بمصر والنادي الأهلي بكأس العالم للأندية.

وأضاف رضوان، أن الأهلي يستطيع التعامل مع البطولات الكبيرة، وأكبر دليل الفترات السابقة التي وصل إليها لكأس العالم وحقق مراكز جيدة، ويكفيك فخرًا أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية، وأتمنى للاعبي الأهلي التوفيق.

وعن مشوار الأهلي في الدوري المصري، أكد ياسر رضوان أن هناك بعض الملاحظات على أداء موسيماني المدير الفني للأهلي، لكنه مازال يتعرف على اللاعبين والكرة في مصر، وجاء في ظروف صعبة وأمامه 3 بطولات كان لابد أن ينهيهم، وختمهم جيدا، وله الفضل بعد من سبقوه في موقعه.

وتابع: "الدوري في الجزيرة هذا الموسم، ولكن لا نستطيع أن نحسم الأمر في الوقت الحالي، والزمالك هذا الموسم يسير بشكل جيد ولديه لاعبون مميزون، وهذا يجعل المنافسة أفضل ومفيدة للطرفين".

وأشار المدير الفني لجمهورية شبين إلى أن بيراميدز نادي محترم، ولكن ما يجعل النادي كبيرا هو شعبيته وجمهوره، وهذا هو الفرق بين الأندية الجماهيرية وغيرها، وعندما تلعب باسم النادي الأهلي تعلم جيدا الملايين التي تساندك وتشجعك، وإذا حصل شيء لاقدر الله وأنت لاعب في الأهلي "مش هتعرف تمشي في الشارع"، أما بيراميدز وغيره من الأندية غير الجماهيرية فزت أو تعرضت للهزيمة لايوجد فرق، فأكبر عقوبة خصم مالي، لكن الناحية المعنوية غير موجودة، ولهذا لايشعر بهذا إلا من لعب في الأهلي والزمالك والإسماعيلي والأندية الشعبية الكبيرة.

وعلق رضوان على ظاهرة انتقال اللاعبين من الأندية الجماهيرية إلى أندية أخرى بحثا عن المال، قائلا: "نحن في عصر احتراف، ولكن أقول لكل لاعب يفكر في الماديات احسبها جيدا، هل أنت في حاجة للعب في كيان كبير وخلفك بلد بالكامل أم تحتاج إلى اللعب في مكان به الكثير من الأموال وتعيش وحيدا، "اللي بيجري ورا العزوة هو من يتمسك بالأندية الكبيرة دي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي يتقدم على المصري 0/2 في الشوط الأول بالدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 07:50 م المصري والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.
التالى الدوري الإسباني، ريال مدريد يتقدم علي ألافيس بثلاثية في الشوط الأولالثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:29 م الدوري الإسباني، تقدم فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة علي منافسه ألافيس في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهم في الجولة 36 من الدوري الإسباني “ الليجا” .