أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

لجنة الحكام تُعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإنبي

لجنة الحكام تُعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإنبي
لجنة الحكام تُعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وإنبي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك وإنبي ضمن مباريات الجولة ال 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طاقم التحكيم كالآتي:- 

طارق مجدي حكم ساحة ويعاونه كل من أحمد توفيق ومحمود عبد السميع بينما حكم رابع علي الكيكي وحكم فيديو محمد سلامة ويعاونه محمد يوسف.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي غدً الخميس فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة ويأتي فى المركز الثانى النادي الأهلي بينما نادي إنبي فى المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام أشرف يقود بلدية المحلة أمام فاركو في الدوريالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 م أعلن الكابتن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة عن تشكيل فريقه أمام فاركو في المباراة المقرر إقامتها علي ستاد حرس الحدود في مساء اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
التالى لعنة تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب ريال مدريدالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:10 م ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما سلبيا قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل تأهل ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.