أخبار عاجلة
اليوم حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير -

قبل الكلاسيكو المنتظر.. ماذا فعل كارتيرون مع الأهلي في 3 مباريات؟

قبل الكلاسيكو المنتظر.. ماذا فعل كارتيرون مع الأهلي في 3 مباريات؟
قبل الكلاسيكو المنتظر.. ماذا فعل كارتيرون مع الأهلي في 3 مباريات؟
يستعد المدرب الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء القمة رقم 122 أمام الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الفوز في مباراتين وخسارة فى مباراة وحيدة

التقى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك مع الأهلى فى ثلاث مباريات قبل مباراة الكلاسيكو يوم الإثنين القادم وتعود المواجهة الأولى للمدرب الفرنسي ضد الأهلى فى نهائى كأس السوبر المحلي في العام الماضي2020 الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجه 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف وكان اللقاء الثاني ضد فى بطولة الدوري الممتاز  للموسم الماضي في شهر اغسطس من العام الماضي وفاز وقتها بنتيجه 1/3.

وتلقى كاريترون خسارة واحده أمام الأهلى كانت في شهر ابريل الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجوله الرابعه من بطوله الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على فايلر والخسارة أمام موسيمانىي

يذكر أن كاريترون حقق الفوز على الأهلى مع الزمالك فى كأس السوبر المحلى والدورى الممتاز في الموسم الماضي أمام المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق وخسر فى مباراة الدور الاول من منافسات الموسم الحالي بالدوري الممتاز أمام المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني الحالى للفريق الأحمر.

كاريترون مدربا للاهلى

الجدير بالذكر باتريس كاريترون سبق وأن تولى تدريب النادي الاهلي في عام 2018 ولكنه رحل بعد خسارته نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسي في نفس العام بمجموع المباراتين بنتيجه 3/4 بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثلاثه اهداف مقابل هدف والخسارة فى لقاء الإياب بتونس بثلاثه اهداف دون رد.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين.

بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يحسم موقف مروان عطية من مباراة الأهلى والإسماعيلى اليوم
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر