أخبار عاجلة

لحسم الصفقات.. موعد جلسة موسيماني مع الأهلي

لحسم الصفقات.. موعد جلسة موسيماني مع الأهلي
لحسم الصفقات.. موعد جلسة موسيماني مع الأهلي

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في عقد جلسة بعد اختتام مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا، مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

الجنوب إفريقي أرسل طلبه إلى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يناقش أيضًا أمر المعارين والمطلوب عودتهم، بالإضافة إلى العناصر التي سوف تغادر خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لمواجهة المريخ السودانى، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر في الزمالك يكشف قيمة مستحقات أجواش وموعد حل أزمة القيدالإثنين 20/مايو/2024 - 10:12 م كشف مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من حل أزمة القيد الجديدة بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مدرب المساعد السابق في جهاز جوسفالدو فيريرا.
التالى مانشستر يونايتد يتقدم على نيوكاسل بهدف ماينو في الشوط الأولالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:06 م تقدم فريق مانشستر يونايتد، على نظيره نيوكاسل بنتيجة 1-0، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب أولد