أخبار عاجلة
أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم -

لايبزيج يفقد نجمه أمام بايرن ميونيخ

لايبزيج يفقد نجمه أمام بايرن ميونيخ
لايبزيج يفقد نجمه أمام بايرن ميونيخ
كشف جوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزج اليوم الجمعة أن الفريق سيفتقد جهود المدافع أنجيلينو في المواجهة المقررة أمام بايرن ميونخ غدا السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

من ناحية أخرى، كشف ناجلزمان عن عودة لاعب قلب الدفاع دايوت أوباميكانو من الإصابة.

وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة :"(أنجيلينو) غير متاح، فلم يتدرب مع الفريق بعد. ربما يعود أمام (فيردر) بريمن."

وأضاف بشأن أوباميكانو، الذي سينتقل إلى بايرن ميونخ في الصيف :"(أوباميكانو) يبدو بحال جيد، تدرب طوال الأسبوع، وأظهر مستويات قوية للغاية في اليومين الماضيين."

كذلك سيغيب مارسيل هالستنبيرج عن صفوف لايبزج في مباراة الغد، حيث لا يزال اللاعب يخضع للحجر الصحي، وذكرت السلطات الصحية المحلية في مدينة لايبزج أنه لا يمكن تقليص فترة الحجر الصحي المحددة بأسبوعين.

وأكد ناجلزمان على أهمية مباراة الغد قائلا :"إن لم نحقق الفوز أو التعادل، لن يكون الموسم قد انتهى، لكن السباق على اللقب سيكون كذلك."

وقبل مواجهة الغد، يحتل بايرن ميونخ حامل اللقب صدارة البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .