أخبار عاجلة
موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمدن ومحافظات مصر -

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية إستاد القاهرة لاستضافة نهائي أفريقيا (صور)الخميس 23/مايو/2024 - 02:08 ص حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على جاهزية إستاد القاهرة الدولي لاستضافة النهائي المرتقب

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواجد مساء أمس بإستاد القاهرة الدولي للاطمئنان علي جاهزية إستاد القاهرة الدولي لاستضافة  النهائي المرتقب بمباراة الإياب بين النادي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا والذي يقام مساء السبت المقبل.

5c9a19d469.jpg

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية إستاد القاهرة

وتأكد "وزير الرياضة " من جاهزية أرضية الملعب والذي يستضيف النهائي الأفريقي والذي ينتظره الملايين من الجماهير المصرية  والأفريقية  كما اطمأن علي الاستعداد التام لاستقبال الجماهير والتي من المنتظر أن تزين المدرجات لمؤازرة النادي الأهلي.

 

9559b766a2.jpg

وزير الرياضة يتمنى تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وتمنى وزير الشباب والرياضة أن يتوج النادي الأهلي بلقب البطولة  لتستمر الأندية المصرية في ريادتها للقارة الإفريقية وذلك بعد تتويج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية لهذا العام مطلع الأسبوع الحالي وإقامة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية.

1630d2a42a.jpg

وتمنى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خروج المباراة النهائية بين الفريقين الشقيقين بصورة تليق بالدولتين، مؤكدًا ثقته بظهور الجمهور المصري والتونسي والاستاد بالصورة المشرفة التي تليق بمصر.

وكان وزير الرياضة قد نجح بوقت سابق في حل مشكلة توفير خدمات الانترنت  بإستاد القاهرة الدولى بالتنسيق مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت وذلك استعدادًا لاستقبال النهائي الإفريقي بين فريقي الأهلي والترجي. 

وكان فريق الأهلي قد نجح في الخروج بمباراة الذهاب بتونس بالتعادل السلبي ويكفي بطل مصر الفوز بهدف نظيف أو أكثر للتويج باللقب الإفريقي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024