أخبار عاجلة

الزمالك لـ"اليوم السابع": حل أزمة خالد بوطيب يعنى رفع إيقاف القيد

الزمالك لـ"اليوم السابع": حل أزمة خالد بوطيب يعنى رفع إيقاف القيد
الزمالك لـ"اليوم السابع": حل أزمة خالد بوطيب يعنى رفع إيقاف القيد

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن أزمة إيقاف قيد النادى بسبب مستحقات خالد بوطيب، والتي أعلن الاتحاد الدولى قراره فيها بإيقاف القيد 3 فترات، متوقفة على حل الأزمة مع اللاعب.

وقال سالم، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن التفاوض جارٍ مع اللاعب لتسوية المستحقات والموافقة على تقسيطها، وحال الوصول إلى حل مع بو طيب قبل فتح باب القيد سيتم حل أزمة إيقاف القيد، ويكون من حق الزمالك قيد لاعبين.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن الوقت مازال متاحاً أمام النادى للوصول إلى حل، لتجنب تطبيق عقوبة إيقاف القيد.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بياناً بقائمة الأندية التى لا يحق لها قيد اللاعبين بسبب القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية "كاس"، ومن بينها نادي الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

ونشر الاتحاد الدولي بيانا على موقعه الرسمي لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، من بينها إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد بداية من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد غرامة خالد بوطيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد صيام 3 مباريات، بسيوني يحذر لاعبي طلائع الجيشالثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:27 م يحل فريق الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .