أخبار عاجلة

رونالدو يطالب النصر السعودي بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:39 م يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو يطالب النصر السعودي بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:39 م يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
رونالدو يطالب النصر السعودي بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتيالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:39 م
يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

رونالدو يطلب ضم ثنائي ليفربول ومانشستر سيتي 

  طلب رونالدو من إدارة نادي النصر  التعاقد مع الجناح الكولومبي لويس دياز من ليفربول ولاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وتواجه النصر عقبة كبيرة في سعيه للتعاقد مع الكولومبي لويس دياز، إذ يرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مع ليفربول يمتد حتى عام 2027.

Advertisements

ويعتبر دياز عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الريدز، حيث شارك في 44 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وسجّل 13 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، مما يجعل من الصعب ضمه إلى "العالمي".

وأفادت شبكة "sportskeeda" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، لويس دياز لاعب ليفربول وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، من أجل تعزيز وتقوية الفريق النصراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير إلى أنه رغم أهمية دياز، هناك خيارات أخرى قوية على الأطراف مع ليفربول؛ إذ يستطيع كل من ديوجو جوتا وكودي جاكبو وداروين نونيز اللعب على الجهة اليسرى، مما قد يدفع الريدز إلى التفكير جديا في بيع الدولي الكولومبي والحصول على مبلغ مالي كبير نظير السماح بانتقال لاعبه إلى دوري روشن للمحترفين.

ويستهدف "صاروخ ماديرا" أيضًا ضم زميله في منتخب البرتغال برناردو سيلفا الذي خاض معه 65 مباراة بقميص بطل يورو 2016، وأسهما معًا في ثمانية أهداف.

ويرى متابعون أن ضم برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي البالغ من العمر 29 عامًا (سيبلغ 30 عامًا في أغسطس) قد يكون أسهل قليلًا، حيث يتبقى عامان على انتهاء عقده في ملعب الاتحاد. ورغم ذلك، يظل النجم البرتغالي عنصرًا مهمًا في تشكيلة بيب غوارديولا، وقد خاض 40 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

بروز الشاب فيل فودين، المرشح لأدوار كبرى في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي، قد يفتح الباب لرحيل سيلفا، رغم أن البرتغالي لا يزال في قمة عطائه، وما سيحسم الأمر هو موقف اللاعب ما بين الانتقال لدوري روشن أو الاستمرار بضع سنوات أخرى في أوروبا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف نصار يكشف حقيقة طرد أبو جبل عند التفاوض معه والأهلي لم يتراجع عن ضمهالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 04:15 ص أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه هو الوحيد الذي فتح مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، عند ضمه.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر