أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

الإيقاف يهدد ثلاثي العميد قبل «الكلاسيكو»

الإيقاف يهدد ثلاثي العميد قبل «الكلاسيكو»
الإيقاف يهدد ثلاثي العميد قبل «الكلاسيكو»
يواجه الثلاثي في الفريق الاتحادي؛ فيليبي، وعمر هوساوي، وصالح العمري، خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة الحزم (السبت) القادم، الساعة 9:00 مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة (28) من دوري روشن السعودي للمحترفين، وستكون مواجهة العميد عقب لقاء الحزم ضد فريق الشباب (الجمعة) 26 من شهر أبريل الجاري، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة (29) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسعى المدرب غاياردو لتجهيز فريقه لتحقيق الفوز وحصد النقاط من أجل المنافسة على تحقيق المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري، وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا القادم، وسيجري المدرب الاتحادي مناورة كروية من أجل تجهيز الفريق فنياً للقاء الحزم القادم.

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع فريقي الاتحاد والحزم انتهى بالتعادل الإيجابي 2/‏2 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، إبان إشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو على تدريب العميد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عادل فتحي يكتب: التحكيم المصري إلى أين؟الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:28 م ما يحدث على الساحة التحكيمية المصرية أصبح خارج حدود المحتمل والمعقول ويبدو ذاهبا نحو هوة غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر