أخبار عاجلة
الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب» -

فتوح جاهز لمواجهة دريمز الغانى بعد الإصابة فى مباراة القمة

فتوح جاهز لمواجهة دريمز الغانى بعد الإصابة فى مباراة القمة
فتوح جاهز لمواجهة دريمز الغانى بعد الإصابة فى مباراة القمة

تعرض أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، لشد خفيف فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلى التي جمعتهما مساء الاثنين في مسابقة الدوري، وحقق الفارس الأبيض الفوز بهدفين لهدف، مما دفع الجهاز الفنى لاسبداله بين شوطى المباراة خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويبدأ فتوح التأهيل مع التدريب الجماعى الذى سيتم خوضه اليوم الأربعاء، على أن يكون جاهزًا لمواجهة دريمز الغانى المقرر لها يوم الأحد المقبل، مع إمكانية لحاقه بمواجهة العودة.

وأشعل فوز الزمالك على منافسه التقليدى الأهلى فى قمة الدورى المصرى بنتيجة 2-1 المنافسة على درع الدورى، وما زال اللقب فى الملعب، بعدما رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلى 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

ويتبقى للنادى الأهلى 6 مباريات مؤجلة أمام بيراميدز وفاركو والاتحاد والداخلية وسموحة وفيوتشر، بينما يتبقى للزمالك 4 مؤجلات أمام سموحة وبيراميدز والبنك الأهلى والمقاولون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد فاروق: قرار مهم في الأهلي قبل لقاء الترجي وتفعيل عقد كولر بهذا الموعدالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:15 ص أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر قرارًا مهما قبل مباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر