أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى أمام البنك الأهلى

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى أمام البنك الأهلى
موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى أمام البنك الأهلى

يستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة العشرين ببطولة الدورى، وذلك بعد الفوزعلى الأهلى فى المباراة التي جمعت الفريقين بالمباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها يوم الخميس الموافق 2 مايو المقبل، ضمن مباريات الجولة العشرين، بالمباراة التي ستقام بإستاد القاهرة الدولى.

 

القناة الناقلة لمباريات الزمالك فى الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الزمالك يفوز على الأهلى في مؤجلات الدورى

وفاز الزمالك على الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد القاهرة ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العشارة بالدورى، سجل للزمالك سيف الجزيرى " هدفين" ، وسجل للأهلى أحمد عبد القادر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطاب رسمي و3 طلبات، المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بالقانونالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:13 م أرسل نادي المقاولون العرب خطابا رسميا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات للاحتجاج على طاقم تحكيم مباراة المقاولون وسموحة
التالى فيفا يهدد بتجميد النشاط الكروي في إسبانيا "حرمان الريال وبرشلونة من المشاركة أوروبيًا وسحب تنظيم مونديال 2030"