أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

إيفان نديكا لاعب روما يخرج من المستشفى (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:16 ص خرج إيفان نديكا، لاعب فريق روما، من المستشفى في وقت متأخر من مساء امس الإثنين، بعد يوم من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق ضد مضيفه أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.

إيفان نديكا لاعب روما يخرج من المستشفى (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:16 ص خرج إيفان نديكا، لاعب فريق روما، من المستشفى في وقت متأخر من مساء امس الإثنين، بعد يوم من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق ضد مضيفه أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.
إيفان نديكا لاعب روما يخرج من المستشفى (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:16 ص
خرج إيفان نديكا، لاعب فريق روما، من المستشفى في وقت متأخر من مساء امس الإثنين، بعد يوم من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق ضد مضيفه أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.

خرج إيفان نديكا، لاعب فريق روما، من المستشفى في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، بعد يوم من سقوطه مغشيا عليه خلال مباراة الفريق ضد مضيفه أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.

وانهار نديكا في منتصف الملعب خلال الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ممسكا بصدره أول أمس الأحد، وتم نقله خارج الملعب، لكنه طمأن الجماهير على حالته بعدما رفع إبهامه في طريقه للخروج وسط تحية من المتفرجين الذين حضروا المباراة.

وأعلن روما في بيان، أن نديكا، 24 عاما، يبدو أنه يعاني من انهيار في الرئة اليسرى، مضيفا أنه سيخضع لمزيد من الفحوصات في العاصمة الإيطالية، بعدما خرج من أحد مستشفيات مدينة أوديني.

Advertisements


وجاء في البيان: "يود نادي روما أن يشكر أودينيزي، والحكم باريتو، والجمهور الموجود في ملعب المباراة والطاقم الطبي والصحي في مستشفى سانتا ماريا ديلا ميسيريكورديا في أوديني على الاحترافية الكبيرة التي تميزوا بها وجاهزيتهم".

واضاف البيان "في تلك الدقائق المحمومة من التخوف، أظهرنا جميعا القيم الرياضية ووضعنا حماية الحياة في المقام الأول".

وتم إلغاء مباراة أودينيزي وضيفه روما بعد انهيار نديكا.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الفريق الضيف لم يكن يرغب في مواصلة اللعب.

وقام حكم مباراة أودينيزي ضد روما بإطلاق صافرة النهاية في الدقيقة 80 بسبب إصابة أحد اللاعبين بشكل مفزع في اللقاء الذي جرى الأحد الماضي، في الدوري الإيطالي.

وحل روما ضيفًا على حساب أودينيزي ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، مساء  الأحد الماضي.

وافتتح بيريرا التسجيل في الدقيقة 23 بعد استغل خطأ مدافع الفريق العاصمي في التعامل مع الكرة.

وأهدر البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 34 بعدما اصطدم رأسه في الشباك الجانبية.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض أودينيزي على حساب روما بهدف نظيف.

وتمكن لوكاكو من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 بضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من هويسين.

إصابة وسقوط إيفان نديكا

وفي الدقيقة 71، سقط إيفان نديكا على أرضية الملعب بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وبعد تلقيه العلاج لمدة 10 دقائق، وبسبب صعوبة موقفه قرر الحكم إلغاء المباراة في الدقيقة 80.

تعادل ميلان مع ساسولو

فيما حسم التعادل الإيحابي بنتيجة 3/3 مباراة ميلان أمام نظيره ساسولو، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي، اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إي سي ميلان إلى النقطة التاسعة والستين في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، جمعها الفريق من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في خمس مباريات وخسر ست مباريات.

ويأتي فريق ساسولو في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، حصدها الفريق من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر 18 مباراة.

ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة، حصدها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة وحيدة.

ويأتي فريق يوفينتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، حصدها الفريق من 32 مباراة.

فيما يأتي فريق بولونيا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، حصدها الفريق من 32 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يمنح لاعبى الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على الأهلى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر