أخبار عاجلة
6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن -

جوميز يطالب لاعبى الزمالك بـ"الهدف المبكر" أمام الأهلى فى مباراة القمة

جوميز يطالب لاعبى الزمالك بـ"الهدف المبكر" أمام الأهلى فى مباراة القمة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بـ"الهدف المبكر" أمام الأهلى فى مباراة القمة

طلب البرتغالى جوزيه جوميز من لاعبى الزمالك تجنب الوقوع في الأخطاء خلال مباراة الفريق المرتقبة الليلة أمام الأهلى، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة فى بطولة الدورى، والتي تقام فى السابعة مساء اليوم.

وشدد جوزيه جوميز على لاعبى الزمالك بضرورة تسجيل هدف مبكر لإرباك الفريق المنافس، وإحباط عزيمتهم من بداية المباراة.

وحرص المدير الفني على معالجة سلبيات لاعبى الزمالك مطالبهم بتنفيذ تعليماته في الملعب، واستغلال أنصاف الفرص والالتزام بالأدوار الدفاعية المكلفين بها من أجل الحفاظ على التوازن في الملعب، مشدداَ عليهم بضرورة مراجعة أخطائهم في المباريات الماضية والتعلم منها من أجل العمل على تلاشيها.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فى جدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 12 لقاءً حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا، قرعة كأس مصر دور الـ 32 الخميس المقبل باتحاد الكرةالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:37 م علنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إقامة قرعة دور ال32 ببطولة كأس مصر في نسختها بالموسم الحالي 2023 - 2024 لتقام بمقر اتحاد الكرة
التالى جدول مباريات منتخب كرة اليد بأولمبياد باريس 2024