أخبار عاجلة

6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن

6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن
6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية من العودة لدوري روشن السعودي في الموسم القادم، بعدما واصل صدارة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويحتاج فريق القادسية 6 نقاط لحسم الصعود بعيداً عن نتائج الفرق الأخرى، ويحتل الفريق القدساوي صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه فريق العروبة 54 نقطة.

ويسعى فريق القادسية للفوز في مباراته القادمة، حيث يلاقي الفريق غدا (الثلاثاء) نظيره القيصومة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري يلو.

من جانبه، حفزت إدارة شركة نادي القادسية برئاسة بدر الرزيزاء، جماهير النادي لحضور مباراة الفريق أمام القيصومة من خلال توفير تذاكر مجانية للجماهير الراغبة بحضور المباراة على ملعب الراكة بالخبر، إضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة قبل وبعد المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غياب محمد صلاح، قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزيالخميس 16/مايو/2024 - 03:19 م أعلن اتحاد اللاعبين المحترفين PFA ، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الحالي 2023 - 2024، والتي خلت من محمد صلاح نجم منتخب مصر وجميع لاعبي ليفربول.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .