أخبار عاجلة

المصرى ينتظر نتيجة تقرير الأشعة لأحمد عيد لتحديد مدى إصابته

المصرى ينتظر نتيجة تقرير الأشعة لأحمد عيد لتحديد مدى إصابته
المصرى ينتظر نتيجة تقرير الأشعة لأحمد عيد لتحديد مدى إصابته

يخضع أحمد عيد ظهير أيمن النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي، غدا الإثنين، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي، وذلك لتحديد مدى إصابته بالركبة، وذلك عقب الكدمة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال الدقائق الأولى من مباراة المصري وسيراميكا والتي تسببت في تغيير اللاعب.

وقرر علي ماهر، المدير الفني للمصري، منح لاعبيه راحة سلبية ليومين، عقب نهاية مباراة اليوم أمام سيراميكا والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري.

ويستأنف المصري تدريباته عصر الأربعاء المقبل باستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو.

ويلتقي النادي المصري مع فاركو، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب في السابعة مساء الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أبريل الجاري.

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 17 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصري 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مودرن فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة فاركو فى الدورى
التالى على مسئولية شبانة، مروان عطية لن يسافر مع الأهلي في رحلة الكونغوالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:56 م أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي كان يفكر كثيرًا في لقاء مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا