أخبار عاجلة

تقييم وأرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاسالأحد 14/أبريل/2024 - 05:56 م خسر فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقييم وأرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاسالأحد 14/أبريل/2024 - 05:56 م خسر فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.
تقييم وأرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاسالأحد 14/أبريل/2024 - 05:56 م
خسر فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

خسر فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، بشكل أساسي في تشكيل ليفربول.

وتوقف رصيد ليفربول عند 71 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 33 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر.

تقييم وأرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس 

وحصل الدولي المصري محمد صلاح على تقييم 6,7 وفقًا لموقع سوفا سكور، بعد أن شارك في كامل دقائق المباراة التي جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس.

Advertisements

– أرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس:

تسديدات على المرمى 1

محاولات المراوغة 2

فرص مهدورة 1

لمسات 45

خلق فرص 5

العرضيات 2

الكرات الطويلة 3

خسارة الاستحواذ 15

الأخطاء المرتكبة 1 

سجل هدف كريستال بالاس اللاعب ابريتشي ايزي في الدقيقة 14.

وبدأ ليفربول بالتشكيل الأساسي كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجل فان دايك - إبراهيما كوناتي - كونور برادلي.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتس جونز - واتارو إندو.

في خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري المحترفين، ترتيب فرق مجموعة الهبوط قبل مواجهات اليومالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:30 ص دوري المحترفين، تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من مجموعة الهبوط بدوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين” بمشاركة 10 فرق .
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر