أخبار عاجلة

الدوري الممتاز، تعادل سلبي بين المصري وسيراميكا في الشوط الأولالأحد 14/أبريل/2024 - 05:05 م تعادل فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي سلبيا بالشوط لأول على ستاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الدوري الممتاز، تعادل فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي سلبيا بالشوط الأول، على ستاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل المصري أمام سيراميكا 

و أعلن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر  تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المصري أمام سيراميكا  كالتالي: 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام المصري 

 أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي. 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - سعد سمير - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - چون إيبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

Advertisements

على الجابرى - خالد صبحي - يوسف بعرور - فيڤور اكيم - إبراهيم محمد - محمد توني - أحمد القرموطي - احمد بلحاج - مروان عثمان.

مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز؛ المصري لتعديل مساره بجدول الدوري واستعادة نغمة الانتصارات مرة اخري ونفس الحال بالنسبة لفريق سيراميكا.

كان سيراميكا قد تعادل مع زد بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى المصرى.

ترتيب سيراميكا بالدوري 

ويحتل فريق سيراميكا المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.  

ترتيب المصري بالدوري 

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في

الدوري الممتاز، حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من أي نتيجة سلبية بخلاف الفوز خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد.

وتوعد اللاعبين بعقوبات صارمة حال استمرار النتائج السلبية بعد الهزيمة بآخر لقاءين سواء بتجديد المستحقات المالية أو الاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق.

وكان المصري قد خسر أمام مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري وقبله خسر من الاتحاد السكندري. 

ووصل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الإسكندرية مساء أمس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم الأحد بالدوري المصري الممتاز. 

ويستعيد فريق المصري البورسعيدي لاعبه كريم العراقي بمباراة الفريق القادمة أمام سيراميكا كليوباترا  بعد انتهاء إيقافه.

وغاب كريم العراقي عن مواجهة فيوتشر بسبب الإيقاف.

ويفتقد النادي المصري لخدمات لاعبه حسين السيد ظهير أيسر الفريق، خلال المباراة المقبلة للفريق البورسعيدي أمام سيراميكا، وذلك بعد حصول حسين السيد على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام مودرن فيوتشر.

كما يفتقد المصري صلاح محسن وعبد الرحيم دغموم وايزي إيميكا ويوسف الجوهري ولستويل امونيكا وأحمد ياسر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الأهلي يتصدر قائمة عواجيز الدورى بمتوسط أعمار 29 سنة و7 أشهر
التالى أهم المراكز المطلوبة لتدعيم الأهلي قبل الميركاتو الصيفى