أخبار عاجلة
«الأقنعة السوداء» -
احذر أن ينكسر قلبك -
ملاحقة خطابات الكراهية والشر -
هل يعيد الحوثي اليمن إلى مربع الحرب ؟ -
السعودية والأمريكية -
تحامل المبدعين تجريد من المزايا والمنجزات -

انضباط الجبلاية تستدعي الشيبي للتحقيق غدا.. ومحاميه يطلب التأجيل بسبب المقاولون

انضباط الجبلاية تستدعي الشيبي للتحقيق غدا.. ومحاميه يطلب التأجيل بسبب المقاولون
انضباط الجبلاية تستدعي الشيبي للتحقيق غدا.. ومحاميه يطلب التأجيل بسبب المقاولون

أرسل مسئولو الجبلاية استدعاء رسميا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط، فى الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غد الاثنين بمقر اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة ولجنة الانضباط طلبا خضوع الشيبي للتحقيق، رغم أن اللاعب مرتبط بخوض مباراة في الدوري مع بيراميدز بعد 3  ساعات فقط من موعد استدعائه للتحقيق، وتحديدا في الرابعة عصرا باستاد الجبل الأخضر أمام المقاولون العرب في الدوري.

وكشف مصدر مقرب من محمد الشيبي أن محامي اللاعب أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط يستغرب فيه موعد استدعاء اللاعب للتحقيق، وأنه سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفى طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي أمام الترجيالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:54 م رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .