أخبار عاجلة

أتليتكو مدريد يفوز على جيرونا بثلاثية في الدوري الإسبانيالسبت 13/أبريل/2024 - 04:40 م فاز فريق أتليتكو مدريد على نظيره جيرونا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

أتليتكو مدريد يفوز على جيرونا بثلاثية في الدوري الإسبانيالسبت 13/أبريل/2024 - 04:40 م فاز فريق أتليتكو مدريد على نظيره جيرونا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.
أتليتكو مدريد يفوز على جيرونا بثلاثية في الدوري الإسبانيالسبت 13/أبريل/2024 - 04:40 م
فاز فريق أتليتكو مدريد على نظيره جيرونا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو ، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

فاز فريق أتليتكو مدريد على نظيره جيرونا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة أتليتكو مدريد وجيرونا

سجل ثلاثية أتليتكو مدريد كلا من جريزمان في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء والدقيقة 50، وأنخيل كوريا هدف، بينما سجل هدف جيرونا اللاعب أرتيم دوفبيك في الدقيقة 4. 

بهذا الفوز رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 61 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد جيرونا عند النقطة 65 في المركز الثالث.

Advertisements

وفي نفس الجولة يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره قادش ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني" الليجا"، على ملعب "رامون دي كارانزا".

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

تذاع  مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 1.

كانت مباراة برشلونة وقادش في الدور الأول من الموسم الحالي قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد، على ملعب "مونتجويك".

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، في حين أن قادش لديه 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويدرس تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الكتالوني، قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني، وذلك لتجهيز لاعبيه لمواجهة الإياب ضد باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إنه من المنتظر أن يعوض فيتور روكي غياب ليفاندوفيسكي الموقوف، كما قد يشارك الثلاثي جواو فيليكس، فيرمين لوبيز وفيران توريس بصفة أساسية.

جاء لاعبا برشلونة، أندرياس كريستنسن ورافينيا، إلى جانب ثنائي أتلتيكو مدريد رودريجو دي بول وأنطوان جريزمان،  ولاعب الريال  فيديريكو فالفيردي، في تشكيلة اليويفا المثالية لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووقع اللاعب الدنماركي على واحد من الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه على باريس سان جيرمان (2-3) على ملعب حديقة الأمراء، بينما سجل رافينيا الهدفين الآخرين.

وأسدل الستار على مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال بمواجهتي باريس سان جيرمان وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد وبورسيا دورتموند.

نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وتلقي باريس سان جيرمان  الهزيمة على أرضه بثلاثية لهدفين من برشلونة، وحقق أتلتيكو مدريد الفوز على ملعبه بهدفين لهدف أمام دورتموند.

بينما حسمت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم بملعب "سانتياجو برنابيو"، وفي ملعب "الإمارات" تعادل أرسنال بهدفين لمثلهما أمام بايرن ميونخ.

نتائج ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال 

وشهدت مباريات الذهاب النتائج التالية:

بايرن ميونخ (2) - (2) آرسنال.

مانشستر سيتي (3) - (3) ريال مدريد.

باريس سان جيرمان (2) - (3) برشلونة.

أتلتيكو مدريد (2) - (1) بروسيا دورتموند.

موعد مباريات إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مواجهات إياب الدور ربع النهائي في المواعيد التالية

بروسيا دورتموند × أتلتيكو مدريد - الثلاثاء 16 أبريل (ألمانيا).

برشلونة × باريس سان جيرمان - الثلاثاء 16 أبريل - (أسبانيا).

مانشستر سيتي × ريال مدريد - الأربعاء 17 أبريل (إنجلترا).

بايرن ميونخ × آرسنال - الأربعاء 17 أبريل (ألمانيا).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد اللطيف منيع بطل المصارعة: جاهز للأولمبياد واقتربت من تحقيق الحلمالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:12 م أكد عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، أنه يخوض استعدادات قوية من أجل تحقيق إنجاز تاريخي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر