أخبار عاجلة

الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا بالقاهرة قبل رحلة الكونغوالسبت 13/أبريل/2024 - 03:29 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر خوض مران خفيف في القاهرة صباح الأربعاء القادم قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي

الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا بالقاهرة قبل رحلة الكونغوالسبت 13/أبريل/2024 - 03:29 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر خوض مران خفيف في القاهرة صباح الأربعاء القادم قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا بالقاهرة قبل رحلة الكونغوالسبت 13/أبريل/2024 - 03:29 م
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر خوض مران خفيف في القاهرة صباح الأربعاء القادم قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي

مباراة الأهلي والزمالك، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر خوض مران خفيف في القاهرة صباح الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم ٢٠ أبريل الجاري. 

يستعد النادي الأهلي للإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن رئيس بعثة فريق الكرة في رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

Advertisements

وقالت مصادر داخل الأهلي: إن محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يبقي الأقرب لتولي مهام رئيس البعثة في رحلة الكونغو. 

كما قال مصدر داخل الأهلي أن أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحتاج إلي أسبوعين علي أقصي تقدير لإعلان جاهزيته للعودة إلي حسابات الجهاز الفني. 

وبدأ أليو ديانج لاعب الأهلي تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة حيث أدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة أمس في إطار عودته بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية.

ويسير إمام عاشور لاعب الأهلي يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الكتف.

وسيكون إمام عاشور خارج مباراة الزمالك وأيضًا لقاء مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهناك محاولات من أجل تجهيز اللاعب لمباراة العودة أمام مازيمبي يوم ٢٦ أبريل الجاري. 

ويعود محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي قائمة الأحمر في مواجهة الزمالك المقبلة.

وغاب “هاني” عن قائمة الأهلي أمام زد في المباراة الأخيرة، حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية من المباراة في إطار سياسة التدوير بين اللاعبين. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. 

 كشف مصدر داخل الأهلي موقف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك. 

وقال: معلول جاهز للمباراة ويتواجد بشكل أساسي في لقاء القمة المرتقبة بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وأوضح أن معلول يخضع لفحص طبي غدًا من أجل الاطمئنان علي جاهزيته لمباراة الزمالك. 

 يواصل مروان عطية لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية من أجل ضمان اللحاق بمباراة الزمالك المقرر لها بعد غدٍ الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

 قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وحسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وعلمت فيتو أن كولر حدد الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري. 

كما أكد مصدر بالنادي الأهلي جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك الإثنين القادم.

واقترب الثلاثي التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمد هاني من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وكشف مصدر بالأهلي: معلول جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني وسيعود للقائمة في المباراة المقبلة التي ستقام في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي. 

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

وتأكد غياب خمسة لاعبين من فريق الأهلي عن مواجهته القادمة أمام الزمالك الإثنين المقبل.  

وتأكد غياب خماسي الأهلي محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج عن لقاء القمة لعدم التعافي من الإصابة حتى الآن، واستمرار خوضهم للبرنامج التأهيلي.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأدي الأهلي تدريباته صباح امس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏ 

واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس الأول، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني. 

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏  

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏
وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

نفاذ تذاكر مباراة القمة

ونفدت  تذاكر مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل فى إطار منافسات الدوري، وذلك بعد دقائق قليلة من طرحها عبر موقع شركة تذكرتي.

وأعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة فى السابعة مساء الاثنين المقبل فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

1- بيراميدز 29 نقطة
2- إنبي 28 نقطة
3- الاتحاد السكندري 27 نقطة
4- المصري البورسعيدي 27 نقطة
5- زد إف سي 24 نقطة 
6- سيراميكا كليوباترا 22 نقطة
7- الجونة 22 نقطة
8- سموحة 22 نقطة
9-  الأهلي 21 نقطة 
10- طلائع الجيش 21 نقطة
11- مودرن فيوتشر 20 نقطة 
12- الزمالك 18 نقطة 
13- البنك الأهلي 18 نقطة
14- الإسماعيلي 17 نقطة
15- بلدية المحلة 16 نقطة
16- فاركو 12 نقطة
17- المقاولون العرب 12 نقطة
18- الداخلية 9 نقاط

 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الأهلى.. كولر يعقد جلسة مع الجهاز المعاون استعدادا للإسماعيلى
التالى فحوصات طبية لشيكابالا فى الزمالك بعد إصابة العضلة الأمامية