أخبار عاجلة

نجم ريال مدريد يفضل كريم بنزيما على مبابيالسبت 13/أبريل/2024 - 12:24 م قال لاعب وسط فريق ريال مدريد، إنه يفضل زميله السابق كريم بنزيما نجم اتحاد جدة على مواطنه كيليان مبابي.

نجم ريال مدريد يفضل كريم بنزيما على مبابيالسبت 13/أبريل/2024 - 12:24 م قال لاعب وسط فريق ريال مدريد، إنه يفضل زميله السابق كريم بنزيما نجم اتحاد جدة على مواطنه كيليان مبابي.
نجم ريال مدريد يفضل كريم بنزيما على مبابيالسبت 13/أبريل/2024 - 12:24 م
قال لاعب وسط فريق ريال مدريد، إنه يفضل زميله السابق كريم بنزيما نجم اتحاد جدة على مواطنه كيليان مبابي.

قال الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق ريال مدريد، إنه يفضل زميله السابق كريم بنزيما نجم اتحاد جدة على مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وسئل كامافينجا عن أفضل لاعب زامله، وأجاب في تصريح أبرزته شبكة "فوتبول إسبانيا": "إذا اضطررت لاختيار واحد!.. كيليان مبابي ليس معي بشكل يومي، لذا أفضل اختيار كريم بنزيما".

ولعب كامافينجا إلى جانب كريم بنزيما منذ انتقال الأول إلى ريال مدريد في صيف ، وحتى رحيل المهاجم المخضرم إلى اتحاد جدة في الصيف الماضي.

Advertisements

ومن المتوقع أن يتزامل كامافينجا مع كيليان مبابي في تشكيل منتخب فرنسا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية بالصيف المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، وذكرت العديد من التقارير بأنه قريب من الانتقال مجانا إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا

يحتضن ملعب "إيبيروستار" مساء اليوم الإثنين، مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، فيران جراسيا.

خط الوسط: داني سيبايوس، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز.

يطمح ريال مدريد لمواصلة انتصاراته والحفاظ على القمة، حيث يتواجد ريال مدريد على قمة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع الإيقاف عن زينة العلمى لاعبة سيدات طائرة الأهلى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر