أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

خماسى الأهلى يواصل الغياب عن الفريق الأحمر أمام الزمالك

خماسى الأهلى يواصل الغياب عن الفريق الأحمر أمام الزمالك
خماسى الأهلى يواصل الغياب عن الفريق الأحمر أمام الزمالك

يواصل خماسي النادي الأهلي، محمد الشناوى، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، حسين الشحات، وإمام عاشور، الغياب عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة المقبلة أمام الزمالك بالدوري وذلك بسبب الإصابة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء الاثنين المقبل، خلال اللقاء الذي يجمع القطبين بقمة الدوري، والذي يأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

وكان محمد الشناوي قد تعرض في وقت سابق لإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب بأمم أفريقيا، كما تعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف أيضاً خلال مشاركته مع الفريق الأحمر، فيما يأتي غياب ياسر إبراهيم لاستكمال التأهيل من إصابة العضلة الخلفية، فيما يعاني حسين الشحات من شرخ في عظمة العين وشرخ جانبي، وكذلك كان أليو ديانج قد خضع لعملية جراحية في الركبة.

وتغلب النادي الأهلي على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، في الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد السلام.

وتقدم النادي الأهلي مركزاً واحداً بعد الفوز على زد في الجولة الثامنة، ويحتل الفريق الأحمر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها الأهلي بعد خوض 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استشاري لـ«عكاظ»: 4 عوامل ستعزز الفوز في «الكلاسيكو»
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر