أخبار عاجلة

اعتقال رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق بعد وصوله مدريدالأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:26 م اعتقلت قوات الحرس المدني في إسبانيا، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، فور وصوله إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس

اعتقلت قوات الحرس المدني في إسبانيا، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، فور وصوله إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس قادمًا من جمهورية الدومينيكان.

وبحسب ما أفادت وكالة الأنباء الإسبانية فأن روبياليس يواجه تهم في قضية العقود غير القانونية خلال فترة رئاسته للاتحاد.

وأضافت المصادر أن عناصر وحدة العمليات المركزية نفذت عملية الاعتقال فور وصول المسؤول السابق إلى الصالة رقم 1 بالمطار.

Advertisements

 

وكان روبياليس سافر إلى الدومينيكان، التي لا تربطها اتفاقيات مع إسبانيا بشأن تسليم المطلوبين "قضائيًا"، علمًا بأنه مهدد بالحبس في قضية "الاعتداء الجنسي"، بينما ما تزال التحقيقات جارية في "مزاعم الفساد".


ويحقق القضاء في العقود غير القانونية المحتملة خلال السنوات الخمس الماضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالتزامن مع الفترة التي قضاها روبياليس على رأس الاتحاد.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة بعد فوزه على أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة في الجولة الـ30.

 

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ30 

1- ريال مدريد  75 نقطة
2- برشلونة 67 نقطة
3- جيرونا  65 نقطة
4- أتلتيكو مدريد  58 نقطة
5- أتلتيك بيلباو  56 نقطة
6- ريال سوسييداد  49 نقطة
7- ريال بيتيس  42 نقطة
8- فالنسيا  41 نقطة
9- أوساسونا  39 نقطة
10- فياريال  38 نقطة
11- خيتافي  38 نقطة
12- لاس بالماس 37 نقطة
13- ديبورتيفو ألافيس  32 نقطة
14- إشبيلية  31 نقطة
15- ريال مايوركا 31 نقطة
16- رايو فاليكانو  30 نقطة
17- سيلتا فيغو  28 نقطة
18- قادش  25 نقطة
19- غرناطة 14 نقطة
20- ألميريا 13 نقطة
 

جدول ترتيب الدوري الإسباني 

وعلى صعيد آخر خطف فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا من فياريال بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الفريقين في ختام مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني على ملعب لا سيراميكا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفوز على العين لعنة تؤرق الهلال بدوري أبطال آسيا، تاريخ مواجهات الفريقينالإثنين 22/أبريل/2024 - 03:32 م دوري أبطال آسيا، يستعد فريق العين الإماراتي لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا، غدا الثلاثاء.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر