أخبار عاجلة

منتخب 2008 يبدأ معسكره 6 أبريل استعدادا لدورة شمال أفريقيا

منتخب 2008 يبدأ معسكره 6 أبريل استعدادا لدورة شمال أفريقيا
منتخب 2008 يبدأ معسكره 6 أبريل استعدادا لدورة شمال أفريقيا

حدد أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008، يوم 6 أبريل المقبل موعدا لمعسكر الفراعنة الصغار استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، والتي تقام الشهر المقبل بالجزائر.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 16 أبريل وهو موعد سفر بعثة المنتخب إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، والتي تقام بمشاركة منتخبات الجزائر ومصر وتونس وليبيا والمغرب، خلال الفترة من 16 حتى 26 أبريل المقبل.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008، كل من أحمد الكاس مدير فنيًا، ويعاونه محمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا، وأحمد فوزي مدربا حراس مرمى، بجانب أيمن حافظ مديرا إداريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برشلونة ضد فالنسيا.. مواعيد مباريات اليوم الإثنينالإثنين 29/أبريل/2024 - 02:00 ص يقام اليوم الاثنين العديد من المباريات في دوريات أوروبا المختلفة وعلى رأسها مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري المصري
التالى السر في شيكابالا، الزمالك يكشف سبب احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:05 ص كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب احتفال مصطفى شلبي لاعب الأبيض بهدفه في مرمى دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.