أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى القادمة بإياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى القادمة بإياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى القادمة بإياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الاهلى نظيرة سيمبا التنزانى في مواجهة أياب دور ربع نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب فوز الفريق الأحمر بهدف دون رد فى مباراة الذهاب. 

موعد مباراة الاهلى القادمة 

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 _4_2024 حيث تقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة العاشرة مساء.

الاهلى يفوز على سيمبا التنزانى بهدف "كوكا"

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، نجح محمد هاني في مراوغة اللاعب محمد حسين، على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى، حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها أحمد نبيل كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطاليالأحد 28/أبريل/2024 - 06:36 م أعلن دي روسي مدرب فريق روما و كالزونا مدرب نابولي تشكيل فريقهم للمباراة المرتقبة التي تجمعهما في الجولة 34 من الدوري الإيطالي
التالى تشكيل سموحة ضد المقاولون في الدوري المصريالأحد 28/أبريل/2024 - 06:35 م المقاولون ضد سموحة، أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره المقاولون العرب في الجولة الـ20 من الدوري المصري .