أخبار عاجلة
العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم -
الغامدي يحتفي بزفاف نجله فهد -

حسام حسن يدرس ضم مصطفى شلبي للمنتخب بدلا من حسين الشحات

حسام حسن يدرس ضم مصطفى شلبي للمنتخب بدلا من حسين الشحات
حسام حسن يدرس ضم مصطفى شلبي للمنتخب بدلا من حسين الشحات
قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء بديل لحسين الشحات لاعب الأهلي بعد استبعاده للإصابة، ويدرس العميد ضم مصطفى شلبي لاعب الزمالك، وهو ما سيتم حسمه خلال ساعات. 

 

كشف مسئولو منتخب مصر أن حسين الشحات سيكون جاهزا للمباريات بعد 3 إلى 5 أيام، ولكن جهاز منتخب مصر فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به حفاظا على سلامة اللاعب.

 

وخضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال  فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

 

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات  وعدم المجازفة به وعودته لناديه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بثنائية لوبيز، برشلونة يفوز على ألميريا ويؤمن مركزه بوصافة الليجاالجمعة 17/مايو/2024 - 12:31 ص انتهت مباراة برشلونة وألميريا بفوز البرسا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب ألميريا ضمن مواجهات الدوري الإسباني موسم 2023-2024 ليؤمن برشلونة موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .