أخبار عاجلة

ما أفضل وقت للتدريبات البدنية فى رمضان؟.. مخطط الفراعنة السابق يجيب.. فيديو

ما أفضل وقت للتدريبات البدنية فى رمضان؟.. مخطط الفراعنة السابق يجيب.. فيديو
ما أفضل وقت للتدريبات البدنية فى رمضان؟.. مخطط الفراعنة السابق يجيب.. فيديو

كشف عبد الرحمن عيسى، مخطط الأحمال والمعد البدني السابق للمنتخب الوطني، أفضل وقت لممارسة التدريبات البدنية في رمضان. وقال عيسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "التدريب فى رمضان موضوع شائك، سواء فى رمضان أو غير رمضان، يجب أن أختار الوقت المناسب للتدريب، وهذا يقوم على أساس طبيعة التدريب الذى سأتدربه أو الهدف الذى أسعى إليه من هذا التدريب، فالتدريب الخفيف قد أخوضه فى أى وقت، لكن إذا كان الهدف بناءً عضلات أو تدريبات قوية، فلا ننصح بالتدريب وقت الصيام".

 

وأضاف عيسى، أى تدريب فى لعبة قتالية أوتدريبات قوية فى الجيم يجب أن يتدرب بعد مرور ساعتين أو ثلاثة من آخر وجبة تناولها، لكن التدريبات الخفيفة من الممكن أن تكون قبل الإفطار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد سفر منتخب الشباب إلى السعودية للمشاركة ببطولة غرب أسياالجمعة 17/مايو/2024 - 12:00 م يستعد منتخب الشباب مواليد 2005 خلال الأيام القادمة للمشارك في بطولة غرب أسيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة من 24 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين
التالى ذهاب نهائي دوري الأبطال، تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسيالجمعة 17/مايو/2024 - 12:15 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا السبت فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا واستقر كولر المدير الفني للاهلي على تشكيل الاحمر لمباراة الترجي غدا.