أخبار عاجلة

أزمة تهدد موسيماني بسبب الجبهة اليسرى بالأهلي

أزمة تهدد موسيماني بسبب الجبهة اليسرى بالأهلي
أزمة تهدد موسيماني بسبب الجبهة اليسرى بالأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمواجهة نادي الإسماعيلي في إطار بطولة الدوري الممتاز موسم -.

وعلم، أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يعاني من أزمة في تشكيل الفريق لمواجهة الدراويش بسبب الجبهة اليسري.

جاء ذلك بعد إصابة محمود وحيد، خلال مواجهة فيتا كلوب، بتمزق في العضلة الخلفية، يحتاج لمدة قد تصل إلى الشهرين، من أجل التعافي.

موقف علي معلول
أيضا هناك شكوك بشأن علي معلول، والذي يغيب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، وغيابه عن مواجهة الإسماعيلي بات مؤكدا، وسط محاولات لتجهيزه لمباراة فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء 16 مارس.

الأمل الأخير أمام موسيماني، في الجبهة اليسرى هو أيمن أشرف، والذي غاب عن تدريبات اليوم لشعوره بإجهاد عام، واكتفى بجلسة في الجيم على هامش مران الفريق، وكذلك تكرر نفس الأمر بالنسبة لطاهر محمد طاهر.

مخاوف تضرب موسيماني بسبب طاهر محمد طاهر.. التفاصيل

وفضل الجهاز الفني منح الثنائي راحة من المران الجماعي اليوم؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل انتظامه في مران الأهلي من جديد استعدادا للمرحلة المقبلة.

وسيكون الأهلي امام أزمة كبيرة، حال تعرض أيمن أشرف لإصابة خلال الفترة المقبلة، وقبل مواجهة فيتا كلوب، وهو الأمر الذي ينهى خيارات موسيماني في الجبهة اليسرى تماما.

ويعيش موسيمناي حالة من الخوف من تعرض أيمن أشرف للإصابة أمام الإسماعيلي وبالتالي، غيابه عن مواجهة فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري، في إطار الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثانية عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر