أخبار عاجلة

يامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونس

يامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونس
يامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونس
أعرب التونسي يامن بن ذكري لاعب فريق الكرة الأول بالنادي السابق عن سعادته بتواجد الفريق في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه زملكاوي حتى النخاع، ويعشق النادي وجماهيره.

أضاف بن ذكري أنه يذهب خلف الزمالك في المباريات المهمة.. موضحا أنه كان لزاما عليه التواجد اليوم بتدريب الفريق الأول في ملعب رادس من أجل دعم اللاعبين معربا عن سعادته بروح لاعبي الزمالك.

واختتم بن ذكري تصريحاته بأنه يتمنى مباراة ممتعة يوم السبت موجها التحية لكل جماهير الزمالك.

ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عفت نصار: أتمنى عودة هاني أبوريدة لرئاسة اتحاد الكرة وأحمد دياب لم ينفذ ما وعد بهالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 04:45 ص أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن أندية إفريقيا تراجعت كثيرًا أمام الفرق العربية على مستوى البطولات القارية، خصوصًا بعد تصدير المواهب إلى أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر