أخبار عاجلة

صلاح يستهدف تصحيح المسار قبل مواجهة بيرنلي

صلاح يستهدف تصحيح المسار قبل مواجهة بيرنلي
صلاح يستهدف تصحيح المسار قبل مواجهة بيرنلي

يسعى الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى تصحيح المسار مع فريقه وذلك بعد فترة الصيام التهديفي التي يعاني منها مؤخراً.

ولم ينجح صلاح في التسجيل خلال أربعة مباريات سابقة إعتبارأً من مباراة نيوكاسل ووست بروميتش وساوثهامبتون وفشل ايضاً في التسجيل خلال المباراة الأخيرة ضد فريق نادي مانشستر يونايتد.

وكان الهدف الأخير الذي سجله صلاح في مرمى فريق نادي كريستال بالاس حينما دون على هدفين يوم التاسع عشر من شهر ديسمبر للعام الماضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توني كروس يحدد مصير لوكا مودريتش في ريال مدريدالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:39 م يلعب الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، دورا في تحديد مستقبل زميله الكرواتي لوكا مودريتش.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .