أخبار عاجلة

لماذا تأخر قرار عودة عضوية ممدوح عباس؟ إدارة الزمالك تجيب

لماذا تأخر قرار عودة عضوية ممدوح عباس؟ إدارة الزمالك تجيب
لماذا تأخر قرار عودة عضوية ممدوح عباس؟ إدارة الزمالك تجيب
جاء قرار عودة عضوية ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق من قبل اللجنة التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اليوم ليفتح التساؤل حول أسباب تأخر اتخاذ هذا القرار خاصة وأن عباس حصل على حكم ببطلان قرار شطبه من قبل المجلس السابق المجمد.

وفي هذا الصدد كشف مصدر مسؤول بإدارة نادي الزمالك بأن موقف عضوية ممدوح عباس مختلف عن باقي العضويات وليس مرتبط بوجود أحكام قضائية مثلما هو الحال لهاني شكري عضو المجلس الأسبق.

وأوضح المصدر أن ممدوح عباس بالفعل حصل على أحكام قضائية بعودة عضويته بعد شطبها 3 مرات من قبل المجلس السابق ولكن هناك أمور أخرى لم تكن معلنة وهي السبب في تأخير صدور القرار.

وشدد المصدر على أن السبب في التأخير هو قيام إدارة النادي واللجنة القانونية برئاسة المستشار سيد عزت بالحصول على المعلومات القانونية اللازمة الخاصة بـ 3 بلاغات كانت مقدمة ضد ممدوح عباس وبعد استيفاء كل الأمور القانونية بصوص هذا الموضوع تم اتخاذ القرار القانوني النهائي اليوم بعودة العضوية لرئيس الزمالك الأسبق خاصة وأن اللجنة التي تدير النادي واللجنة القانونية لا تريد إصدار أي قرار إلا إذا كان مدروسا من الناحية القانونية بعناية شديدة.

Image1_2202125165538773063202.jpg

وقال المصدر: "العضويات الموقوفة هي حقوق واللجنة حريصة على إعادة الحقوق لأصحابها خاصة في ظل هذا العدد الكبير للغاية من القرارات التي كانت تتخذ بشأن إيقاف وتجميد وشطب العضويات بالنادي طوال الفترة الأخيرة وهو ما يتطلب ضرورة بحث كل حالة على حدة بشكل قانوني دقيق".

وكانت اللجنة قد عقدت اليوم اجتماعا قررت فيه عودة عضوية ممدوح عباس ومصطفى عبد الخالق عضو المجلس الأسبق وزوجة المرحوم الكابتن عبد الرحيم محمد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار سيد عزت بدراسة كافة الملفات المعلقة الخاصة بالعضويات الموقوفة والمشطوبة من المجلس السابق المجمد وذلك لإخراج قرارات بها بشكل قانوني سليم وذلك في ظل الظروف المحيطة بالنادي خلال هذه الفترة من محاولات تشكيك في الكثير من القرارات الخاصة بالعضويات الموقوفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف نصار يكشف حقيقة طرد أبو جبل عند التفاوض معه والأهلي لم يتراجع عن ضمهالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 04:15 ص أكد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه هو الوحيد الذي فتح مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بعد فشل انتقاله إلى نادي النصر السعودي، عند ضمه.
التالى دوري المحترفين، مواعيد مواجهات اليوم في مجموعة الهبوطالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 07:15 ص دوري المحترفين، تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من مجموعة الهبوط في دوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين” بمشاركة 10 فرق