أخبار عاجلة

آخر تطورات صفقة انتقال المغربي رضا سليم لصفوف الأهليالجمعة 21/يوليو/2023 - 10:41 م شهدت الساعات الماضية تطورات إيجابية، بشأن صفقة إنتقال رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية

آخر تطورات صفقة انتقال المغربي رضا سليم لصفوف الأهليالجمعة 21/يوليو/2023 - 10:41 م شهدت الساعات الماضية تطورات إيجابية، بشأن صفقة إنتقال رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية
آخر تطورات صفقة انتقال المغربي رضا سليم لصفوف الأهليالجمعة 21/يوليو/2023 - 10:41 م
شهدت الساعات الماضية تطورات إيجابية، بشأن صفقة إنتقال رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية

الأهلي، شهدت الساعات الماضية تطورات إيجابية، بشأن صفقة انتقال رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن إدارة الجيش الملكي تمسكت بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار للموافقة على بيع عقد اللاعب لبطل مصر، إلا أن الأهلي وافق على رفع عرضه المالي من مليون و200 ألف دولار إلى مليون ونصف المليون دولار.

أفاد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع اللاعب على رغبته في الانتقال لصفوف المارد الأحمر، وهي الورقة التي يستغلها مسئولو الأهلي للضغط على نظرائهم في نادي الجيش الملكي لإنهاء الصفقة، مشيرا إلى أن أمير توفيق قطع شوطا كبيرا في المفاوضات، مشيرا إلى أن الساعات القادمة قد تشهر إتصالا هاتفيا من رئيس النادي محمود الخطيب مع بوبكر الأيوبي رئيس نادي الجيش الملكي لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

 

Advertisements

 

رضا سليم يغيب عن تدريبات الجيش الملكي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي تغيب عن تدريباته فريقه وكذلك الفحوصات الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق العسكري استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

 

رضا سليم يغيب عن تدريبات الجيش الملكي

 وحسب ما ذكرته صحيفة "هسبورت" المغربية، أن إدارة نادي الجيش الملكي أعطت موافقة لإحدى شركات إدارة أعمال اللاعبين من أجل تسويق لاعبها رضا سليم في الدوري المصري.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن رئيس نادي الجيش الملكي بوبكر الأيوبي، حدد شروطًا مالية لبدء المفاوضات مع الأندية المهتمة باللاعب بجانب النسبة التي سيحصل عليها الفريق "العسكري" حال انتقاله لأي نادٍ آخر.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعه أون سبورت أن صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي في مفاوضات جادة بين الأهلي واللاعب، ولكن النادي الأحمر، لا يرغب في إثارة غضب مسئولي النادي المغربي.

وأكمل شوبير: الأخوة في المغرب ليس لديهم أي مشكلة في التنازل عن لاعبيهم، مادام هناك مقابل مادي جيد، والشروط المالية هي التي مازال هناك تفاوض عليها.

قالت مصادر داخل الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق كان يرغب في التعاقد مع المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي وتم طلب ذلك من إدارة ناديه في وقت سابق ولكن الجيش الملكي المغربي تمسك باستمرار اللاعب وتم إغلاق الملف. 

وأوضحت المصادر أن أحد وكلاء اللاعبين جدد عرض اللاعب علي الأهلي وأكد قدرته علي إقناع النادي المغربي ببيع اللاعب للأهلي ولكن إدارة الجيش الملكي جددت رفضها بيع اللاعب في ظل رغبتها في الحفاظ علي قوام الفريق المتوج بالدوري المغربي مؤخرًا.

وقالت إن الأهلي لديه رغبة في التعاقد مع اللاعب ولكن لم يدخل في مفاوضات مجددا معه خلال الساعات الماضية كما ولكن الأمر تم تسريبه من خلال وكيل آخر مخالف لوكيل اللاعب نفسه. 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الترسانة يستدرج سبورتنج اليوم بحثا عن الفوز الأول بدورة الترقى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024