أخبار عاجلة

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2023 العديد من الأخبار الهامة على رأسها إشادة أوساريو المدير الفنى للفريق بالقدرات الفردية للثنائى زيزو وسيد نيمار فى الجبهة اليمنى، ومحمد عواد حارس مرمى الفريق ينتظر العودة للمشاركة مع الفريق أمام فاركو بكاس مصر. 

أوسوريو يشيد بجبهة "زيزو ونيمار" فى لقاء الاتحاد ويدرس تثبيتها

أشاد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بأداء الجبهة اليمنى فى مواجهة الاتحاد السكندرى التى أقيمت مساء الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدورى، وأنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2 / 1.

الزمالك يحسم ملف الأجهزة الفنية للصالات الأسبوع المقبل

يعقد أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك جلسة الأسبوع المقبل مع مسئولى النادى من أجل حسم ملف الأجهزة الفنية لفرق سيدات الطائرة و رجال اليد و السيدات بالموسم الجديد.

عواد ينتظر العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام فاركو بعد غياب 13 مباراة بالدورى

ينتظر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الحصول على فرصة لحماية عرين الفريق الأبيض أمام فاركو في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 23 يونيو الجارى على استاد القاهرة ضمن  منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

 

دخل أكثر من لاعب أجنبى في حسابات مسئولي نادي الزمالك، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة بكافة المراكز والتعاقد مع لاعبين أجانب علي مستوى عال.

 

 

تمنح فترة توقف بطولة الدورى الممتاز فرصة للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتقرب أكثر من لاعبى الأبيض بعيداً عن ضغط المباريات من أجل تحفيظهم طريقة لعبه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصريالثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:00 ص يقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات في الدوري المصري الممتاز ولعل أبرزها… الدوري المصري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .