أخبار عاجلة
مايكروسوفت تتيح وضع “عدم الاتصال” في ون درايف -

إنبي: الدوري شائك ونستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي

إنبي: الدوري شائك ونستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي
إنبي: الدوري شائك ونستحق ركلة جزاء أمام الإسماعيلي

 

قال عبد الناصر محمد في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت إن إنبي لعب مباراة أمام فريق كبير موضحًا أن الإسماعيلى سيعود لمستواه المعهود بغض النظر عن نتائجه مؤكدًا أن الفريق البترولى خاض المباراة بدافع الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

 

تابع مدير الكرة بإنبي: "الدوري شائك وحكم اللقاء تغاضي عن احتساب ركلة جزاء لفريق إنبي لا نهاجم التحكيم ولكننا نريد الحصول على حقنا فقط وحلمي طولان أبلغ اللاعبين بأنه يريد تحقيق الانتصار على نادي الإسماعيلي، من أجل التواجد فى المربع الذهبي، لكن الأمور لم تثير على ما يرام".

نجح فريق إنبى في خطف نقطة التعادل من أنياب الإسماعيلى في المباراة التي أنتهت بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله والتي أقيمت بإستاد الإسماعيلية ضمن الجولة الرابعة عشر للدورى .

تقدم محمد الشامى للإسماعيلى في الدقيقة الخامسة ، وتعادل محمد حتحوت لإنبى في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ، ويرفع الدراويش رصيدهم للنقطة 9 في المركز السادس عشر ، بينما رفع المارد البترولى رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقديم موعد مران الأهلى الأخير قبل مباراة الإسماعيلى
التالى الكرة الطائرة، الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيشالسبت 27/أبريل/2024 - 08:58 م تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر ، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت،